Skip Navigation Links
البريد الإلكتروني

 

 

للإطــــــــــــــلاع على القرار

 

* يعامل الطلاب الفلسطينيين القادمين من سوريا بالمرحلة الجامعية الأولى بالجامعات والمعاهد المصرية- بنفس معاملة الطلاب السوريين الحاصلين على الثانوية المعادلة من داخل سوريا- في العام الجامعي 2016/2017 حيث يسدد الطالب نسبة (50 %) فقط من الرسوم والمصروفات الدراسية المقررة على الطلاب الوافدين، علما بأنهم كانوا يسددون الرسوم والمصروفات الدراسية كاملة خلال الأعوام الماضية.

 

 بالنسبة للطلاب السوريين :

 

1-تكون معاملة الطلاب السوريين الملتحقين بالدراسة في العام الجامعي 2015/2016 وماقبله (بما في ذلك المؤجل قيدهم للعام الجامعي 2016/2017) معاملة الطلاب المصريين من حيث سداد الرسوم ولمصروفات الدراسية حتى تخرجهم.

 

2-تكون معاملة الطلاب السوريين الملتحقين بالدراسة اعتبارا من العام الجامعي القادم 2016/2017 على النحو  التالي:

 

 

الفئة الأولى : الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية من مصر تتم معاملتهم معاملة الطلاب المصريين من حيث سداد الرسوم والمصروفات الدراسية والحد الأدنى للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية.

 

الفئة الثانية : الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية المعادلة من سوريا يسددون نسبة  (50 %) من الرسوم والمصروفات الدراسية المقررة على الطلاب الوافدين ( وينطبق عليهم الحد الأدنى لقبول الطلاب الوافدين بالجامعات والمعاهد المصرية).

 

الفئة الثالثة : الطلاب الحاصلون على شهادة الثانوية المعادلة من دول أخرى عربية وأجنبية يسددون كامل الرسوم والمصروفات الدراسية المقررة على الطلاب الوافدين ( ويطبق عليهم الحد الأدنى لقبول الطلاب الوافدين بالجامعات والمعاهد المصرية).    

 

 

أخر تحديث للصفحة : 25/01/2018 04:30 PM
عدد القراءات : 3223

جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية