Skip Navigation Links
 

 

 

جامعة دمنهور تستنير بخبرات (الأساتذة المتفرغين).....
 
 
 
تنفيذا لتوصيات فخامة الرئيس /عبد الفتاح السيسى - رئيس الجمهورية  بتطوير التعليم الجامعي والإرتقاء بمنظومة البحث العلمي وخدمة المجتمع
 
والتواصل الفعال مع الطلاب وإعلان عام ٢٠١٩ عاما للتعليم. 
 
وبرئاسة الأستاذ الدكتور/  عبيد صالح - رئيس الجامعة إنعقد اليوم الإثنين الموافق  ١٥ يوليو  ٢٠١٩ (مجلس للأساتذة المتفرغيين) لأول مرة بجامعة دمنهور. 
 
وإستهل عبيد المجلس بالترحيب بالأساتذة الحضور فهم الخبرات والكنوز بالجامعة ولابد من إستثمار هذه الخبرات داخل الجامعة والإستفادة من هذه الكنوز فى مجال التعليم والحياة .
 
وأكد عبيد أنه يسعى دائما وأبدا  إلى مثل هذه الإجتماعات وذلك من أجل  التواصل وزيادة روابط الود والحميمية فهى ضرورية لإكتساب الخبرات العلمية والحياتيه
 
وذلك للإستفادة منها لوضع رؤية للكليات والنهوض بالجامعة.
 
كما أوضح عبيد أن أستاذ الجامعة قادر على العطاء ولن يتوقف العمل بالوصول الى سن الكمال فالإنسان لابد أن يعمل بقلبه وعقله ويده فكل شخص يعمل وخاصة الأساتذة المتفرغين
 
ممكن أن يستثمروا خبرات السنين لإنجاز الأعمال فى وقت قليل فلابد من إخراج الخبرات على أرض الواقع. 
 
فهذا المجلس الهدف منه هو تبادل الخبرات والاستفادة منها للوصول بجامعتنا إلى أفضل جامعة فى مصر بل فى مصاف الجامعات العالمية .
 
ومن جانبة أكد عبيد على توفير كل سبل الدعم التى تساعد على الإستفادة من الأفكار المقترحة للتطوير وتبادل الخبرات لإنها ركيزه لأفكار جديدة.
 
وعلى هامش الإجتماع تم مناقشه عددمن المشاكل التى تم طرحها من خلال الأساتذة المتفرغين ووضع عدد من المقترحات للعمل على حل هذه المشاكل.
 
 
 
أخر تحديث للصفحة : 15/07/2019 09:26 PM
عدد القراءات : 191

جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية