لقـــــاء بين رئيس جامعة دمنهور و الإداريين فى ورشة عمل بالجامعة للتعريف بمتطلبات المواصفة الدولية I

 

 

لقـــــاء بين رئيس جامعة دمنهور و الإداريين
 
 
فى ورشة عمل بالجامعة للتعريف بمتطلبات المواصفة الدولية ISO 21001 لسنة ٢٠١٨
 
رئيس الجامعة للعاملين: إرضاء العميل هو أسمى أهداف الجامعة *
 
 
 
تحت رعاية أستاذ دكتور / عبيد صالح  - رئيس جامعة دمنهور أقيمت اليوم فاعليات ورشة عمل  للتعريف بمتطلبات المواصفة الدولية ISO 21001 لسنة ٢٠١٨
 
لمديرى وأمناء كليات جامعة دمنهور .
 
أكد " صالح " أن فاعليات هذه الورشة تأتى من ضمن خطة الجامعة للحصول على هوية دولية
 
وأن تحقق الجامعة الريادة بأن تكون أول مؤسسة تعليمية مصرية تحصل على الشهادة .
 
وفى نفس ذات السياق استمع رئيس الجامعة للإداريين  للوقوف على مشاكلهم و العمل على حلها فورا للنهوض بأداء المنظومة الإدارية للجامعة..
  
كما أشار "صالح " أن القيمة المضافة من تطبيق النظام هو الإرتقاء بالخدمات التعليمية والبحثية والمجتمعية من خلال أفضل الطرق العلمية
 
لنظم إدارة المؤسسات التعليمية، رفع وتطوير قدرات الخريجين وفقا لأحدث الطرق التعليمية وبوابة للحصول على الإعتراف الدولى
 
لخدمات وشهادات الجامعة ، ضمان إستمرارية التطوير البحثية والدولية و تبنى منهجية الإبداع و الإبتكار ..
 
أوضح سيادته أن الجودة الفعلية هى الجودة بالعمل و تقديم خدمة و منتج متميز و إرضاء متلقى الخدمة بما يفوق توقعاته،
 
فمعايير الجودة أصبحت قياس مؤشرات الأداء والوصول إلى أعلى درجة من التميز و الأداء فى  العمل بمبدأ  TheVoice of Customer
 
الإستماع لصوت العميل وآرائه بما يتناسب مع متطلباته..
 
 وأستشهد دكتور / عبيد  بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن الله يحب اذ عمل أحدكم عملا أن يتقنه" ..
 
فلابد أن نجيب على أربعة أسئلة ( أنا مين - بقدم أيه - لمين - ماذا يميزنى عن الآخر ) و عن طريق التميز فى أداء الخدمة
 
وطريقة تقديمها للعميل أو  المتلقى نستطيع من خلالها الوصول إلى أعلى معايير الجودة
 
وأكد سيادته أن الحصول على إرضاء العميل هى أسمى أهداف جامعة دمنهور والتى تسعى إلى تحقيقها بصورة كامله ،
 
كما أكد على أن يجب تطبيق نظام الإستبيانات و المراقبة من وقت الصفر و من المنبع لإعطاء مؤشرات حقيقة لمستوى الأداء.
 
 
 
أخر تحديث للصفحة : 19/11/2020 03:12 PM
عدد القراءات : 117