Skip Navigation Links
 

 

معايير اختيار رئيس مصر القادم
 

 تحت رعاية  أ/د حاتم صلاح الدين  رئيس جامعة دمنهور  وبالتعاون مع مركز النيل للإعلام  أقامت  جامعة دمنهور ندوة تحت عنوان :" معايير إختيار الرئيس القادم "

 بقاعة المؤتمرات  بالجامعة  وتهدف الندوة إلى رفع الوعي السياسي لدى الشباب بالجامعة وتحفيزهم للمشاركة فى انتخابات الرئاسة القادمة  .
افتتح الندوة أ/د محمد محمد السيد  نائب رئيس الجامعة لتعليم شئون الطلاب بالحديث عن دور الشباب  الجامعى  فى انتخابات  الرئاسة القادمة   .
كما أكد الأستاذ عبد البديع عبيد مدير عام إعلام غرب الدلتا  على دور الجامعة فى تثقيف الشباب وتنمية المجتمع   وعلى أن حملة "اختار رئيسك " تهدف الى تثقيف الشباب  بصفة عامة وتوعيتهم  وليس من أهدافها توجية الطلاب لترشيح احد بعينه . 
وأكدت  الأستاذة فايزة رزق  مدير مجمع إعلام دمنهور ان

( حملة اختار رئيسك )  بدأت من اليوم  12  مارس و حتى نهاية ابريل  وستعقد بعد ذلك فى مختلف الكليات  للوصول لاكبر شريحه من الطلاب .

وتحدث  السيد  المستشار  / خيري زويل   نائب رئيس   مجلس الدولة  عن معايير اختيار الرئيس القادم لمصر فى ظل مبادئ  ثورة 25 يناير واسس الاختيار فى ظل مطالب الثورة   ويجب ان تتوافر عدة شروط فى الرئيس القادم منها : أن يكون له تاريخ وطني يشرفه ,  ويحقق العدالة الاجتماعية ويحمي عزة وكرامة مصر عربيا ودوليا وضروة أن يتمتع بحسن السمعة  بالإضافة إالى ضرورة التواصل مع الشباب في كل قضاياهم وأن يكون مساندا للمرأة  ومفعلا لدورها الوطني  .
 

 

  

 

 

أخر تحديث للصفحة : 19/03/2012 02:19 PM
عدد القراءات : 2112

جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية