• رئيس جامعة دمنهور يفتتح دورات التنمية البشرية في كلية الصيدلة
  • رمضان كريم
 
 
 

اخر الأخبار
خبر هاااام للطلاب........الطلاب الذين لم يحضروا السته جند سيتم حرمانهم من دخول الأمتحانعلى الطلاب الذين لم يسددوا مصروفات برنامج الصيدلة الأكلينيكية بقسم شوؤن الطلاب سيتم حرمانهم من دخول امتحان منتصف الترمبكل الحب واعزاز وتقدير احتفل اليوم قسم الكيمياء الصيدلية _ بكلية الصيدلة _ جامعة دمنهور بعودة الأستاذة الدكتورة / هدى دعبيس للعمل بالقسم كأستاذ كيمياء صيدلية0أحتفالية كلية الصيدلة – جامعة دمنهور بمؤسس كلية الصيدلة الاستاذة الدكتورة / هدى دعبيس عميد كلية الصيدلة ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث الأسبق متمنين لسيادتها مزيد من العطاء والنجاح وأن يمتعها بدوام الصحة والعافية .

 

           

  

                                                        

 

                                              لتحميل السيرة الذاتية                                 

                                           أ. د/  جمال عبد الحي عمران                              

                                                  كلية الصيدلة - جامعة دمنهور

 

 

 

           كلمــــــــــــــــــــــــــــــة العميـــــــــــــــــــد  

 

        مرحبا بكم في الموقع الإلكتروني لكلية الصيدلة  - جامعة دمنهور- وتهنئة من القلب لابناء محافظة البحيرة بافتتاح هذه الكلية  الذى نتطلع  جميعا لأن تصبح صرحا  علميا متميزا وأهنئ من اختار الصيدلة تخصصًا فهي مجال مليء بفرص الإبداع والتميز وأرض خصبة للبذل والعطاء وأنه لمن أسمى المعانى أن تتعامل مع الداء والدواء. 

 

 وتسعى ادارة الكلية جاهدة لتأسيس صرح تعليمي شامخ مواكب للتطور السريع في التعليم الصيدلي و يقوم بتخريج صيادلة أكفاء من حملة البكالوريوس في العلوم الصيدلية مؤهلين لشغل مناصب عدة في القطاعات الصحية.

 

 واعدكم -ان شاء الله- ان تجدوا حسن الرعاية  وكل الأهتمام من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين لتذليل جميع الصعاب وذلك لدفع العملية التعليمية وتطويرها. وعليكم  ان تحرصوا دائما على التفانى فى تحصيل دروسكم حيث لامجال اليوم  امام من يتخلف عن مواكبة التطور العلمى المتلاحق فى شتى المجالات.  وأتمنى أن تحققوالأنفسكم ما تصبون إليه من علم ومعرفة ومهارات تؤهلكم لتبوء مكانة مرموقة في جميع المحافل. 

 

 ولا يفوتني  فى هذا المقام ان اخص بالشكر والامتنان ادارة الجامعة ممثلة فى رئيسها أ.د/ عبيد صالح  و السيدة الفاضلة أ.د/ هدى دعبيس - نائب رئيس للدراسات العليا و  البحوث ومؤسسة كلية الصيدلة على دعمهم المتواصل للكلية .

 

 فشكرا لكل من بذل جهدا وغرس غرسا داعيا الله ان يوفق الجميع لما فيه الخير وان يكون العام الجامعى 2017/2018 موفقا للجميع .

 

 

                                                                  عميـــــــــــــــــد الكلية

 

                                                                               أ. د/  جمال عبد الحي عمران

 

 

 

أخر تحديث للصفحة : 2/20/2018 2:21:41 PM
عدد القراءات : 4346


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
237962