مسئوليات ومهام مدير ادارة تطوير وتقويم الاداء لضمان الجودة

  • يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام لرئيس الجامعة .  
  • يطبق القوانين و اللوائح و التعليمات التى تحكم العمل .
  • يشرف على العاملين التابعين له وتوجيههم فى أعمالهم .
  • ينسق بين الهيئة القومية لضمان جودة التعليم و الاعتماد بين المؤسسة التعليمية .
  • ينسق بين اللجان المتخصصة المعنية بإعداد المعايير و التقييم و التطوير تمهيداً لعرضها على الهيئة .
  • يشرف على تجميع النتائج الخاصة بالدراسات الميدانية التى أعدتها الكليات .
  •  يتابع التعليمات والقرارات التى يصدرها رئيس الجامعة فى اختصاص لجان التقييم والتطوير .
  • يتابع إجراءات المسح الميداني الخاص بالتقويم .
  • يشرف على تجميع كافة البيانات التى تحتاجها الهيئة القومية المعنية من اللجان المتخصصة تبعا لكل اختصاص .
  • يتابع ما يصدر من تعليمات للهيئة المعنية تمهيدا لعرضها على رئيس الجامعة واللجان المتخصصة .
  • يقوم برفع التقارير لرئيس الجامعة عن أعمال اللجان المتخصصة .
  • يتابع التعليمات و القرارات التى يصدرها رئيس الجامعة فى اختصاص لجان التقييم و التطوير .
  • يتابع ما يصدر من تعليمات للهيئة المعنية تمهيداً لعرضها على رئيس الجامعة و اللجان المتخصصة .
  • القيام بما يسند إليه من أعمال أخرى مماثلة .

 

أخر تحديث للصفحة : 5/18/2016 8:10:19 PM
عدد القراءات : 2550


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2012
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية
انت الزائر رقم
202640