• فعاليات ورشة عمل "الحسابات والصناديق الخاصة" بالتعاون بين جامعة دمنهور و المديرية المالية بالبحيرة
  • The IMA Student Leadership Conference
  • أولي أيام الدورة التدريبية لطلابنا وربطهم بمتطلبات سوق العمل بالتعاون مع البنك المصرى لتنمية الصادرات
  • بالتعاون مع البنك المصرى لتنمية الصادرات تقام ندوه للتثقيف والتوعية بالخدمات المالية والمصرفية
  • جدول محاضرات الترم الثاني للعام الجامعي 2022/ 2023
  • جدول المحاضرات الدراسية الفصل الدراسي الأول - العام الجامعي 2022/2023
  • فتح باب التسجيل الإلكتروني للطلاب المستجدين المرشحين للكلية بالفرقة الأولى للعام الجامعي 2022/ 2023
  • تهنئة للباحثين بشأن حصول مجلة كلية التجارة جامعة دمنهور علي تقييم ٥ من تقييم المجالات المصرية
  • مجلة الدراسات التجارية والادارية
  • المحاضرات الالكترونية متاح على موقع الكلية الان
 
 
 

اخر الأخبار
فعاليات ورشة عمل "الحسابات والصناديق الخاصة" بالتعاون مع المديرية المالية بالبحيرةتعلن كلية التجارة عن جدول المحاضرات الدراسية للترم الثاني للعام الجامعي 2022م/ 2023متعلن كلية التجارة جامعة دمنهور عن جدول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022م/ 2023م للفرق الدراسية الأربعة شعبة الدراسة باللغة الإنجليزيةتعلن كلية التجارة جامعة دمنهور عن جدول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022م/ 2023م للفرق الدراسية الأربعة شعبة الدراسة باللغة العربيةتعلن كلية التجارة جامعة دمنهور عن جدول المحاضرات الدراسية لشعبتي اللغة العربية واللغة الانجليزية الفصل الدراسي الأول - العام الجامعي 2022/2023فتح باب التسجيل الإلكتروني للطلاب المستجدين المرشحين للكلية بالفرقة الأولى للعام الجامعي 2023 - 2024إعتماد جداول إمتحانات الدراسات العليا فصل ربيع 2022مجلة الدراسات التجارية والادارية منح هيئة الفولبرايت للباحثين المصريينمرحبا بك فى الموقع الرسمى لكلية التجارة، جامعة دمنهور تتمنى وحدة تكنولوجيا المعلومات ان تجد كل مايخص الكلية عبر موقعنا الرسمى

 

 

 

  • إدخال البيانات الخاصة بالعاملين على برنامج نظم المعلومات بالجامعة وتحديث قاعدة البيانات.
  • إضافة العلاوة الدورية بالسجلات.
  • الأعداد للعلاوة التشجيعية.
  • حصر أسماء العاملين.
  • حصر العاملين الموقع عليهم جزاءات.
  • حصر العاملين الذين سبق وتم منحهم علاوة تشجيعية.
  • حصر تقارير الكفاية الإدارية بشأن توقيع الجزاءات أو محوها حسب سجل الأحوال.
  • إصدار الأوامر الإدارية بشأن توقيع الجزاءات أو محوها حسب سجل الأحوال.
  • إعداد التقارير السنوية لعدد (215) من العاملين بالكلية فى عدد (3) تقارير لكل موظف بإجمالى عدد (645) تقرير سنوى ونصف سنوى.
  • تنفيذ إجراءات وقواعد الترقية والتى ترد بقرار من الوزير المختص.
  • الرد على الدعاوى القضائية وتجهيز المستندات للرد على هذه الدعاوى وموافاة الإدارة القانونية بالجامعة بهذه المستندات.
  • إعداد بيانات الحالة الوظيفية حسب طلب كل موظف.
  • القيام بإجراءات إنهاء الخدمة.
  • تلقى طلبات الندب من العاملين بالكلية للخارج وأعداد المذكرات لعرضها على السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية فى ضوء اللوائح والقوانين.
  • إعداد الإحصائيات بأعداد العاملين ووظائفهم حسب سجل الأحوال.

 

  • تلقى طلبات الأجازات بجميع أنواعها وهى:-
  • أجازات بأجر (وضع – حج – دراسة)
  • أجازات بدون أجر (رعاية أسرة – مرافقة زوج – السفر للخارج – رعاية طفل)
  • وعرضها على السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية وإستخراج أوامر لهذه الأجازات وإرسال الموافقة إلى الجامعة.
  • تلقى طلبات الترخيص بالعمل جزء من الوقت وعمل مذكرات وعرضها على السيد الأستاذ الدكتور / عميد الكلية وإستخراج الأوامر الإدارية الخاصة بذلك وتوزيعها على الأقسام المختصة بذلك.
  • إصدار الأوامر والقرارات التنفيذية حسب الأحوال.
  • عمل إقرارات إستلام العمل.
  • عمل بطاقة التأمين الصحى وعمل بدل فاقد وبدل نافذ للبطاقة.
  • حصر المؤقتين الذين إستوفوا المدة اللازمة للتثبيت وذلك حسب ما جاء بالقانون.

 

  • الشئــــــون العامــــــــــــــة :-
  • تنظيم العمل داخل المدرجات والقاعات.
  • متابعة نظافة الكلية من الداخل والخارج.
  • الإهتمام بنظافة ومتابعة المسطحات الخضراء.
  • متابعة الحضور والإنصراف.
  • عمل كشوف الغياب اليومية.
  • تسجيل الأذونات الشخصية والتصاريح المصلحية.

 

  • الأرشــــــــــــــــــــــيف :-
  • تسجيل البريد الوارد من إدارة الجامعة ومن الجهات المختلفة وعرضها على السيد / آمين الكلية أو الأستاذ الدكتور / عميد الكلية كل فيما يخصه.
  • تصدير البريد الخاص بالكلية أما عن طريق مندوب باليد أو عن طريق البريد المسجل وتسجيلة فى السجلات الخاصة بذلك.
  • توزيع البريد الوارد بعد عرضة على السيد الأستاذ / آمين الكلية.
  •  القرارات التنفيذية بشأن محو الجزاءات التأديبية.
  • إعداد تقارير كفاية الأداء وعرضها على لجنة شئون العاملين.
  • تنفيذ إجراءات وقواعد الترقية والتي ترد بقرار الوزير المختص.
  • الرد على الدعاوى القضائية وتجهيز المستندات.
  • إستيفاء الملفات وحفظ المستندات.
  • إعداد التقارير الإحصائية.
  • عمل سجلات للأجازات الدورية العارضة والإعتيادية والمرضية.
  • عمل مذكرات للأجازات الخاصة أو (مرافقة الزوج / الزوجة – إجازة رعاية طفل – رعاية مصالح الأسرة – أجازة وضع – العمل نصف الوقت).
  • إصدار القرارات التنفيذية بعد موافقة السلطة المختصة.
  • حساب الأجازات الإعتيادية لمن تم إحالتهم للمعاش.
  • عمل مذكرات الإنقطاع عن العمل وإتخاذ الإجراءات القانونية.
  • عمل إقرارات إستلام العمل.
  • عمل ملفات فرعية.
  • إستيفاء الإستمارات (97-134).
  • عمل بطاقة التأمين الصحى.
  • إرسال البيانات الخاصة بالمؤقتين الذين إستوفوا شروط التثبيت إلى إدارة الجامعة.
  • الأرشيف  قام بخدمة جميع أقسام الكلية سواء بالنسبة إلى :
  •  أعمال الصادر.
  • تجميع الصادر من كل قسم وقيدها فى سجلات.
  • القيد فى دفتر (6) مراسلات.
  • القيد فى دفتر (118) عهد طوابع ومراجعتها مع المخازن ويجرى تفتيش من المالية بصفة مستمرة.
  • عمل محاضر كل سنة عن المستندات التى إنتهت المدة القانونية.
  • بالإضافة إلى كل ما سبق فإن السادة العاملون بالقسم يشاركون فى أعمال الملاحظة الخاصة بإمتحانات الكلية.

 

 

 

 
أخر تحديث للصفحة : 3/26/2018 11:57:40 AM
عدد القراءات : 2692


جميع الحقوق محفوظة لجامعة دمنهور © 2016
تصميم وتنفيذ مشروع البوابة الإلكترونية 
انت الزائر رقم
1647019